• التدريبات الفنية

      يمكنك القيام بتعزيز المعرفة و المهارات التقنية من خلال دوراتنا التدريبية التقنية. برامج التدريب سواء قصيرة المدى أو طويلة المدى متاحة للمرشحين.

    التدريبات غير الفنية

    للتميز في مركزك الوظيفي ، فإن معهد العربية للتدريب والسلامة التقني  ASTTI مجهز بشكل جيد لتوفير التدريب المتميز على المهارات التقنية في مجالات متنوعة.

    دورات الصحة والسلامة والبيئة

    نحن نقدم دورات صحة وسلامة وبيئة موجهة للأهداف ومناسبة لجميع مستويات الإدارة. لمعرفة المزيد يمكنك الاتصال بنا.

    دورات معهد العربية للتدريب والسلامة التقني ASTTI

    أيا كانت متطلباتك ، يمكننا التأكد من أن الأشخاص مؤهلين بشكل مناسب للقيام بهذه المهمة. قم باستعراض القائمة الكاملة من الدورات المتاحة لدينا.

    آخر الأخبار

    تكريم المتدربين المتميزين بمعهد العربية للتدريب والسلامة

    تكريم المتدربين المتميزين بمعهد العربية للتدريب والسل

    تكريم المتدربين المتميزين بمعهد العربية للتدريب والسلامة

    تكريم المتدربين المتميزين بمعهد العربية للتدريب والسل

    إنشاء بيئة عمل نموذجية لموظفيك مع نصائح السلامة

    إنشاء بيئة عمل نموذجية لموظفيك مع نصائح السلامة

    تبين الإحصائية أن 15.9 ٪ من الموظفين العاملين في الإما

    قم بتحسين كبير في سلامة وإدارة شركتك عن طريق اختيار إدارة بيئة و صحة و سلامة EHS الرقمية

    قم بتحسين كبير في سلامة وإدارة شركتك عن طريق اختيار إدارة بيئة و صحة

    وكما يقول المثل ، "إذا كنت في قوم فأحلب في إنائهم" ، عليك

    رؤيتنا ورسالتنا

    هدفنا هو إمداد عملائنا ببرامج التدريب على الصحة والسلامة والتقنية التي قمنا بتصميمها على أعلى مستوى من الجودة والتكامل

    الهدف

    هدفنا هو إمداد عملائنا ببرامج التدريب على الصحة والسلامة والتقنية التي قمنا بتصميمها على أعلى معايير الجودة والنزاهة ، وتم الاعتراف بها محليًا وعالميًا.

    المهمة

    المضي قدماً في خدمات التدريب التي يقدمها معهد العربية للسلامة والتدريب التقني لأعلى معايير الجودة لإعادة التأهيل

    رؤيتنا

    التقدم من خلال التدريب بمهنية أكبر للحصول على الاعتراف الدولي المعتمد في معهدنا كما هو معروف الآن محليا وفي طريقه للسوق الدولية.

    قيمنا

    السلامة: تطوير والحفاظ على ثقافة السلامة والصحة والرعاية الاجتماعية، تطوير الأشخاص: قيام الأفراد بتطوير إمكانياتهم إلى أعلى الطرق

    شركاؤنا

    Daleel
    OXY Oman
    Najed Al Ahliya
    AccuTrack
    Punj Lloyd
    ATS Oman
    PDO Oman
    OPAL Oman

    اتصل بنا

    [recaptcha]

    4

    Workshops

    2

    Labs

    18

    Class Rooms